أخبار عالمية

روسيا تحذر من عواقب إرسال إسرائيل هذه الأسلحة إلى أوكرانيا

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا

حذر مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، من تداعيات سياسية محتملة إذا قامت إسرائيل بتوريد أنظمة الدفاع الجوي "باتريوت" إلى أوكرانيا.

وفي مؤتمر صحفي بمناسبة تولي روسيا رئاسة مجلس الأمن الدولي لهذا الشهر، نقلت وكالة "نوفوستي" الروسية تصريحات نيبينزيا الذي قال: "أعتقد أن أي قرار يتعلق بهذا الموضوع قد يؤدي إلى عواقب سياسية معينة"، مشددًا على أن "الأسلحة التي تُرسل إلى أوكرانيا سيتم تدميرها بغض النظر عن مصدرها".

وكانت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية قد أفادت بأن هناك مناقشات جارية بين مسؤولين من الولايات المتحدة، وإسرائيل، وأوكرانيا بشأن تسليم ما يصل إلى ثمانية أنظمة للدفاع الجوي من طراز "باتريوت"، والتي تمتلكها إسرائيل، إلى أوكرانيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تحذر من عواقب إرسال إسرائيل هذه الأسلحة إلى أوكرانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا