الارشيف / مال وأعمال

روسيا تنهي تسويات صفقات تبادل الأصول المجمدة سبتمبر المقبل

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر روسيا تنهي تسويات صفقات تبادل الأصول المجمدة سبتمبر المقبل من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 12 مارس 2024 02:08 مساءً - وكالات – قالت وزارة المالية الروسية، اليوم الاثنين، إنها ستنتهي من تسويات المعاملات التي تتضمن آلية تبادل الأصول المجمدة للمواطنين الروس لدى الغرب، مع أموال مستثمرين أجانب مجمدة في روسيا، بحلول الأول من سبتمبر العام الجاري، وذلك وفقاً لمرسوم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

predco_adv_2021

وجاء في الملفات المنشورة على الموقع الإلكتروني لوزارة المالية التي نقلتها وكالة تاس الروسية أن الهيئة الحكومية المعنية بمراقبة الاستثمارات الأجنبية في روسيا وضعت شروطاً لتبادل الأصول المجمدة، إذ أوضحت ترتيب حساب التكلفة الأولية الإجمالية للأوراق المالية الأجنبية التي تخلصت منها والمملوكة لمقيم واحد.

E-Bank

كما وافقت على شروط التداول وإبرام الصفقات أو المعاملات مع الأوراق المالية الأجنبية، على أن تنتهي من مدفوعات الصفقات وفقاً للشروط المعتمدة بحلول الأول من سبتمبر.

BonatMisr

كان بوتين وقّع في نوفمبر تشرين الثاني مرسوماً بشأن التدابير المؤقتة المتعلقة بتداول الأسهم الأجنبية لغرض تبادل الأصول المجمدة. وبموجبه، يمكن استبدال جزء من أموال المستثمر الأجنبي المجمدة في روسيا، بأصول مواطن روسي مجمدة لدى الغرب.

HapiSalonWhite

ويحدد المرسوم إجراءات بيع الأوراق المالية المجمدة الأجنبية التي يملكها مواطنون روس إلى الأجانب، وتشير التقديرات إلى أن قيمة مقايضات الأصول تصل الآن إلى 100 ألف روبل (ما يعادل 1100 دولار) لكل مستثمر.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تنهي تسويات صفقات تبادل الأصول المجمدة سبتمبر المقبل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا