الارشيف / مال وأعمال

الاتحاد الأوروبي يعتزم وضع قواعد للضوابط الخارجية على…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الاتحاد الأوروبي يعتزم وضع قواعد للضوابط الخارجية على… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 27 مارس 2024 10:19 صباحاً - وكالات _ اقترحت هيئة مراقبة الأوراق المالية التابعة للاتحاد الأوروبي اليوم الثلاثاء قواعد لضمان المنافسة بين المراجعين الخارجيين للسندات الخضراء لإبقاء التكاليف منخفضة بالنسبة للمصدرين.

predco_adv_2021

وستلعب السندات الخضراء دورا محوريا في جمع مليارات اليوروهات لمساعدة الكتلة على التحول إلى اقتصاد صفري الكربون بحلول 2050.

E-Bank

ووافق الاتحاد الأوروبي على قواعد طوعية للشركات التي ترغب في إصدار سندات خضراء في أكتوبر الماضي لمنح المستثمرين تأكيدات بأن العائدات سيتم إنفاقها على مشاريع تتماشى مع “تصنيف” الاتحاد الأوروبي، الذي يحدد الاستثمارات المستدامة.

حددت هيئة الأوراق المالية والأسواق اليوم الثلاثاء كيفية تسجيل المراجعين الخارجيين، الموجودين داخل الكتلة أو خارجها، الذين يتحققون مما إذا كان قد تم الالتزام بقواعد إصدار السندات الخضراء، والإشراف عليهم.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وقالت الهيئة الرقابية في بيان لها: “تهدف هيئة المواصفات والمقاييس في مقترحاتها إلى توحيد متطلبات التسجيل والمساهمة في تطوير تكافؤ الفرص من خلال خفض تكاليف الدخول للمتقدمين”.

تغطي مقترحات الهيئة عناصر مثل كيفية تجنب المراجعين الخارجيين تضارب المصالح مع الشركة التي يقومون بفحص سنداتها، ومستوى المعرفة التي يحتاج إليها المحللون لدى المراجعين.

وقالت الهيئة الرقابية: إنها ستنظر في ردود الفعل من المشاورة العامة قبل إرسال توصياتها إلى المفوضية الأوروبية لاعتمادها في الوقت المناسب في ديسمبر، عندما يبدأ تطبيق قواعد السندات الخضراء الجديدة.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاتحاد الأوروبي يعتزم وضع قواعد للضوابط الخارجية على… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا