مال وأعمال

أسعار النفط تنخفض بعد قفزة في مخزونات الخام الأمريكية

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أسعار النفط تنخفض بعد قفزة في مخزونات الخام الأمريكية من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 27 يونيو 2024 12:14 مساءً - وكالات – تراجعت أسعار النفط قليلًا، الأربعاء، بعد أن سجلت مخزونات الخام الأمريكية ثالث زيادة أسبوعية غير متوقعة في 4 أسابيع، مما أثار مخاوف بشأن الطلب في أكبر سوق للنفط في العالم.

predco_adv_2021

بحلول الساعة 15:40 بتوقيت جرينتش، انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأميركي نحو 50 سنتا، أي 0.6%، إلى 80.33 دولار للبرميل.

E-Bank

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت بواقع 39 سنتا، أي 0.5%، إلى 84.62 دولار للبرميل.

ورصدت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قفزة بنحو 3.6 مليون برميل في مخزونات البلاد من النفط الخام في الأسبوع المنتهي في 21 يونيو، مما أثار دهشة محللين توقعوا انخفاض المخزونات، وفقا لاستطلاع أجرته .

HapiSalonWhite
BonatMisr

ويشعر تجار النفط بقلق من ضعف استهلاك البنزين في الولايات المتحدة في أثناء ذروة موسم القيادة الصيفي في البلاد.

ويمثل استخدام البنزين في الولايات المتحدة نحو 10% من إجمالي استهلاك النفط في العالم، وانخفض الطلب على البنزين في البلاد الأسبوع الماضي 3.6% عن العام الماضي إلى نحو 8.9 مليون برميل يوميا. وارتفعت مخزونات الوقود على غير المتوقع على الرغم من تقليص المصافي للإنتاج.

كما أثرت قوة العملة الأمريكية على أسعار النفط لأن الخام الذي يجري تسعيره بالدولار يصبح أعلى كلفة للمشترين من حاملي العملات الأخرى.

وسجل الارتفاع السابق لمؤشر الدولار الأمريكي زيادة بنسبة 0.4%.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار النفط تنخفض بعد قفزة في مخزونات الخام الأمريكية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا