مال وأعمال

وزير السياحة والآثار: العمل على زيادة الطاقة الفندقية وأعداد…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزير السياحة والآثار: العمل على زيادة الطاقة الفندقية وأعداد… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 4 يوليو 2024 09:14 صباحاً - دوت الخليج – أكد وزير السياحة والآثار، شريف فتحي، استكمال العمل خلال الفترة المقبلة لتحقيق مستهدفات الدولة المصرية الطموحة من صناعة السياحة في مصر، والتي تتمثل في زيادة الطاقة الفندقية وأعداد رحلات الطيران بما يساهم في زيادة أعداد السائحين الوافدين إلى مصر ومن ثم زيادة الإنفاق السياحي.

predco_adv_2021

كما أكد العمل على الحفاظ على الآثار المصرية وافتتاح المتحف المصري الكبير والاستفادة من الإمكانات السياحية والأثرية في مصر بصورة أكبر، واستكمال الخطوات التي اتخذتها الوزارة في ملف التحول الرقمي في قطاع السياحة والآثار.

E-Bank

أشار فتحي، في أول تصريحات له بعد أدائه اليمين الدستورية، إلى أن جميع التحديات الموجودة أمام الحكومة الجديدة جرى تناولها في تكليفات رئيس الجمهورية للوزراء الجدد كل فيما يخصه، وكذلك خلال النقاشات مع رئيس الوزراء؛ للعمل عليها سويًا لتحقيق التطلعات والأهداف المرجوة.

وعقب أدائه اليوم لليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، وزيرًا للسياحة والآثار، في حكومة دولة رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفي مدبولي،

HapiSalonWhite
BonatMisr

وتوجه وزير السياحة والآثار، إلى مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتسلم مهام عمله، بعد أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم.

وتولى شريف فتحي سابقًا منصب وزير الطيران المدني، كما شغل منصب الأمين العام للمنظمة العربية للسياحة، وعضو مجلس إدارة غير تنفيذي لمنظمة الشركاء الدوليين للتطوير والاستدامة والابتكار في مجال الطيران المدني (iPADIS) ومقرها مونتريال –كندا، كما شغل مناصب غير تنفيذية في رئاسة وعضوية عدد من الشركات.

ويتمتع فتحي بخبرات طويلة تتعدى 35 سنة في مجالات الإدارة والقيادة في العديد من المؤسسات والدول، عملها خلالها في الخطوط الجوية الهولندية –KLM مديرا إقليميا لعدة دول، كما شغل منصب المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاتحاد الدولي للنقل الجوي – IATA، بالإضافة إلى عمله رئيس مجلس إدارة ورئيس تنفيذي لشركات: القابضة لمصر للطيران، وأير كايرو والعربية للطيران.

وشغل أيضاً منصب رئيس الجمعية العامة لعدة شركات، كما حظي بعضوية مجلس المحافظين للاتحاد الدولي للنقل الجوي –IATA، والمجالس التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجوي واتحاد شركات الطيران الإفريقية وتحالف ستار العالمي لشركات السياحة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير السياحة والآثار: العمل على زيادة الطاقة الفندقية وأعداد… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا