أخبار مصرية

مصايف الإسكندرية: 60% نسبة إشغال الشواطئ في أول أيام العيد

جدة - نرمين السيد - كشفت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، أن نسبة إشغال الشواطئ 60% اليوم الأحد، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشارت الإدارة في بيان، اليوم، إلى أن مفتشيها شنوا حملات مكبرة على مختلف شواطئ القطاعين الغربي والشرقي، للرقابة على الشواطئ، وتحقيق أقصى درجات الانضباط والالتزام بها وتوفير كل سبل الراحة والأمان للرواد على كل الشواطئ.

وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف استعدادها الكامل لتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم على أرقام الشكاوى المذكورة على صفحتها على "فيس بوك" أو عبر موقعها الإلكتروني.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف تشكيل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة للعمل على حل وإزالة أي معوقات على مستوى جميع شواطئ الإسكندرية فور حدوثها طوال إجازة عيد الأضحى واستمرارا طوال فصل الصيف.

وذكرت الإدارة، أنه تم توزيع كل مفتشي الإدارة على طول الشريط الساحلي الكورنيش بقطاعيه الشرقي والغربي للتواجد على الشواطئ وبين المصطافين لأحكام السيطرة والرقابة على عمال الشواطئ ومنع أي أعمال بلطجة وفرض إتاوات واتخاذ كل الإجراءات الفورية فى حالة حدوث أى مخالفة.

كما تم تشكيل غرفة عمليات من باقي موظفي الإدارة للانتشار على كل وسائل التواصل الاجتماعي وصفحة الإدارة الرسمية وموقع الإدارة لاستقبال كل الشكاوى من الرواد خلال أيام عيد الأضحى المبارك وإبلاغها المفتش المختص بمكان حدوثها للعمل علي حلها فورا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصايف الإسكندرية: 60% نسبة إشغال الشواطئ في أول أيام العيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا