أخبار مصرية

وزيرة البيئة تتابع حادث شحوط مركب سفاري بمرسى علم

جدة - نرمين السيد - تابعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، حادث شحوط مركب سفاري بمرسى علم، وعلى الفور أصدرت توجيهاتها بسرعة تشكيل لجنة فنية من محميات البحر الأحمر، للوقوف على الأضرار البيئية الناتجة عن حادث شحوط مركب سفاري، والذي كان يقل عددا من السياح في رحلة بمنطقة شعاب سطايح جنوب مدينة مرسى علم.

وكان قد ورد بلاغ لغرفة العمليات المركزية بوزارة البيئة، بغرق مركب سفاري يدعى أيكوزوست بمنطقة سطايح جنوب شرق مرسى علم بمحمية وادي الجمال، واصطدامه بالشعاب المرجانية مما أدى إلى حدوث ثقب في بدن اللنش أدى إلى غرقه.

وشددت وزيرة البيئة بسرعة إعداد التقرير النهائي، بعد معاينة مركب السفاري من فريق محميات البحر الأحمر للوقوف على الأسباب التي أدت إلى شحوط المركب السياحي، وبيان الخسائر التي حدثت في منطقة الشعاب المرجانية، واتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الشأن.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزيرة البيئة تتابع حادث شحوط مركب سفاري بمرسى علم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا