أخبار مصرية

متوسط أعمار الوزراء في حكومة مدبولي الثانية (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - الدكتور مصطفى مدبولى

يؤدي وزراء الحكومة الجديدة، اليوم الأربعاء، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في قصر الاتحادية بمصر الجديدة.

وشهد التغيير الوزاري انخفاضا ملحوظا في متوسط الأعمار للوزراء، حيث أصبح متوسط الأعمار 56 عاما، بينما كان في الحكومة السابقة 64 عاما.

حكومة مدبولي

ويضم مجلس الوزراء الذي يؤدي اليمين الدستورية اليوم، 6 وزراء أعمارهم أقل من 50 عاما، ويضم 10 وزراء تتراوح أعمارهم بين 50 و59 عاماً، فيما يضم 14 وزيراً أعمارهم تتخطى الـ60 عاماً.

ويعتبر المستشار عدنان فنجري، وزير العدل، كأكبر الوزراء سناً، حيث يبلغ عمره 71 عاماً، ويأتي شريف شربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ كأصغر الوزراء سناً، حيث يبلغ عمره 42 عاما.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر متوسط أعمار الوزراء في حكومة مدبولي الثانية (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا