أخبار مصرية

أبرزها «3 يوليو».. أسماء جديدة لمدارس ومشروعات في القاهرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة فى جلسته المنعقدة صباح اليوم الثلاثاء برئاسة د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة على إطلاق اسم "3 يوليو" على الكوبري الذي يتم تنفيذه علي نهر النيل كامتداد لمحور حسب الله الكفراوي.

كما وافق المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة على تعديل اسم مدرسة الإعدادية المهنية بنين، ليصبح مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية المهنية بنات بحي الوايلي، واسم مدرسة منشاة جمال عبد الناصر ليصبح مدرسة عثمان بن عفان بحي التبين، واسم مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية ليصبح مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية بنين بحي منشأة ناصر، واسم مدرسة سكة الوايلي ليصبح مدرسة مصر الحديثة الرسمية لغات بحي حدائق القبة.

المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة

 

كما تم إطلاق اسم طريق "سوق السيارات" على طريق المحاجر، وإطلاق اسم الكاتب الصحفي محمود بكري على أحد شوارع حى المعصرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبرزها «3 يوليو».. أسماء جديدة لمدارس ومشروعات في القاهرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا