أخبار مصرية

«فسطاط فيو» .. فرصة استثمارية فريدة في قلب القاهرة (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - مشروع فسطاط فيو

مشروع "فسطاط فيو" ليس مجرد مجمع سكني عادي، بل هو حلم يتحقق لإعادة إحياء منطقة الفسطاط الأثرية، في قلب القاهرة التاريخية، وإعادتها إلى سابق مجدها كمركز ثقافي وتجاري نابض بالحياة.

والإنفوجراف التالي يوضح أبرز المعلومات عن مشروع "فسطاط فيو".

فسطاط فيو

 

ويقدم "فسطاط فيو" لسكانه كل الخدمات المتكاملة التي تضمن لهم حياة راغبة ومريحة وتشمل: "مساحات خضراء، مرافق رياضية، مناطق ترفيهية، خدمات أمنية، خدمات أمنية، مرافق تعليمية، مرافق طبية".

ويُعد "فسطاط فيو" فرصة استثمارية واعدة، نظرًا لموقعه الاستراتيجي وتصميمه الفريد والخدمات المتكاملة التي يقدمها.

وأكد المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، أنه مشروع "فسطاط فيو" يمثل جزءا رئيسيا ومهما من الخطة الاستراتيجية لصندوق التنمية الحضرية، الذي يسعى للاستفادة من التنمية العمرانية والحضرية كعامل محفز للتنمية الاقتصادية المستدامة بإجمالی استثمارات تصل إلى 6 مليارات جنيه، يشغل المشروع مساحة 30 فدانا ويتألف من مزيج من الوحدات السكنية والفندقية والتجارية والإدارية، وتم تنفيذ 40% من الأعمال الإنشائية به حتى الآن، ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى منه عام 2025.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «فسطاط فيو» .. فرصة استثمارية فريدة في قلب القاهرة (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا