أبراج

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس2024 مع غالية بكفلاوي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس2024 مع غالية بكفلاوي
  • تاريخ النشر: منذ ساعة

بقلم: غالية بكفلاوي

ماذا يخبئ الفلك لمواليد برج السرطان هذا الشهر؟ تابع قراءة السطور التالية.

توقعات برج السرطان لشهر أغسطس 2024

احذر هفوات التواصل. قد تتوجه اهتماماتك وانشغالاتك بهذا الشهر نحو أوضاعك المالية، فشمس الأسد تحضر لك بعض المفاجآت السارة، وربما يرتبط وضعك المالي بالوضع العاطفي بهذا الشهر، فالبعض قد يحضر لارتباط والبعض الآخر قد يسعى لسفر، وربما تحاول تحقيق رغبة كعملية شراء أو بيع مثلاً.

ولكن تراجع عطارد مع كوكبي زحل ونيبتون يتطلب الحذر والانتباه ودراسة كل الاحتمالات والتفاصيل بدقة وجدية، حتى بما يخص أوراق السفر أو التعاملات المالية مع الآخرين، فمن الأفضل عدم الفرد بالقرارات استشارة أصحاب خبرة أو اختصاص بهذه الأمور، الزهرة ببرج العذراء تراعيك وتحمي مشاريعك العاطفية تمنحك جاذبية لاستقطاب المعجبين وخاصة الأغراب عنك، وربما من جنسية أخرى إذا كنت على سفر، هناك احتمال لعمل أو لمصدر جديد للدخل أو مورد مالي يتم الاتفاق عليه بهذا الشهر، ستكون محاولاتك جادة لإيجاد حلول بالنسبة لقضاياك المالية المرتبطة مع الغير أو مع العائلة كإخوة وأخوات.

ربما تتوصل بنهاية الشهر لتسوية أو قرار أو مصالحة أو حل قانوني إذا كان ظرفك يسمح بهذا الأمر، تتحسن أجواؤك أكثر اعتبارا من تاريخ 23، فيزداد النشاط وتكثر الحركة والتنقلات، وربما تلتقي بمقربين بعد غياب. قد يكون الوضع الصحي بحاجة لاهتمامك بهذا الشهر ببعض الفترات فلا تهمل ولا تتجاهل. 

شاهدي أيضاً: برج السرطان والخيانة

شاهدي أيضاً: برج السرطان والكذب

شاهدي أيضاً: برج السرطان عند الغضب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: توقعات برج السرطان لشهر أغسطس2024 مع غالية بكفلاوي%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توقعات برج السرطان لشهر أغسطس2024 مع غالية بكفلاوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ليالينا وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا