الرياضة

يورو 2024:أول مرة تتعادل فيها فرق مجموعة بنفس النقاط

دوت الخليج / متابعات -
يورو 2024:أول مرة تتعادل فيها فرق مجموعة بنفس النقاط
حضرت الإثارة بقوة في منافسات المجموعة الخامسة لبطولة يورو 2024 المقام حاليا في ألمانيا، بعد التنافس الشديد بين منتخباتها لحسم بطاقة التأهل لثمن النهائي.
وأسدل الستار على مباريات تلك المجموعة اليوم الأربعاء، وحصدت جميع الفرق 4 نقاط وحسمت الأهداف ترتيب المجموعة.

وتصدرت رومانيا الترتيب، بينهما حلت بلجيكا في الوصافة، وضمنت سلوفاكيا التأهل بين أفضل ثوالث، في الوقت الذي تذيلت فيه أوكرانيا الترتيب وودعت البطولة.

وبحسب أرقام "أوبتا" للإحصائيات، هذه هي المرة الأولى طوال تاريخ بطولة اليورو التي تنهي فيها جميع فرق مجموعة في دور المجموعات بنفس الرصيد من النقاط.

كما أن أوكرانيا أصبحت أول فريق يتذيل ترتيب مجموعته بعد حصد 4 نقاط في البطولة.

وهذه هي المرة الأولى التي تنجح فيها رومانيا في تصدر ترتيب مجموعتها في منافسات اليورو، بحسب أرقام "سكواكا" للإحصائيات.
المصدر/كوورة

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يورو 2024:أول مرة تتعادل فيها فرق مجموعة بنفس النقاط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا