اخبار الخليج / اخبار الإمارات

محمد بن راشد: فخور بكوادرنا الشرطية المشاركة في أولمبياد باريس 2024

نشكركم على متابعتكم خبر محمد بن راشد: فخور بكوادرنا الشرطية المشاركة في أولمبياد باريس 2024 على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الخميس 11 يوليو 2024 10:52 صباحاً - متابعة: نازك عيسى

 

أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عن فخره الكبير بكوادر الشرطة الإماراتية المشاركة في أولمبياد باريس 2024. ويأتي هذا التقدير ضمن إطار دعمه المستمر وتقديره العميق للجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الشرطية في الإمارات لتطوير قدراتها وتعزيز تواجدها على الساحة الدولية.

وفي تغريدة نشرها سموه على حسابه في منصة “إكس”، قال: “أشعر بفخر كبير بكوادرنا الشرطية المشاركة في أولمبياد باريس 2024. نكتسب خبرات جديدة ونُعزِّز علاقاتنا المتميزة مع أصدقائنا. كل التوفيق لهم في هذه المشاركة الدولية، والتقدير لأخي الشيخ سيف بن زايد على جهوده المتفانية على مدار العقود، والتي أوصلت كوادرنا الشرطية إلى هذه المستويات المتقدمة.”

تجسد كلمات سموه الثقة الكبيرة التي يضعها في الكوادر الشرطية الوطنية، وهي نتيجة لسنوات من العمل الدؤوب والتدريب المستمر، الذي يهدف إلى رفع مستوى الكفاءة المهنية لأفراد الشرطة. ويؤكد سموه أن هذه المشاركة في أولمبياد باريس ليست مجرد حدث رياضي، بل هي فرصة لاكتساب خبرات جديدة وتبادل المعرفة مع أجهزة الشرطة العالمية، ما يسهم في تعزيز قدرات الكوادر الإماراتية على الصعيدين المحلي والدولي.

كما أشار سموه إلى الأهمية الكبيرة للعلاقات المتميزة التي تربط الإمارات بدول العالم المختلفة، مؤكدًا أن هذه المشاركة تأتي كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز هذه العلاقات وتوسيع آفاق التعاون مع الأصدقاء الدوليين.

إن مشاركة الكوادر الشرطية الإماراتية في أولمبياد باريس 2024 تعتبر خطوة هامة نحو تعزيز حضور الدولة في المحافل الدولية، وتعكس التزام القيادة الرشيدة بدعم وتطوير جميع مؤسسات الدولة لضمان تحقيق أعلى مستويات التميز والإبداع.



            

Advertisements

قد تقرأ أيضا