الارشيف / أخبار عالمية

العالم اليوم - تظاهرات إسرائيلية ضد نتنياهو.. ومطالب بإعادة "رهائن حماس"

انتم الان تتابعون خبر تظاهرات إسرائيلية ضد نتنياهو.. ومطالب بإعادة "رهائن حماس" من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في السبت 4 نوفمبر 2023 11:24 مساءً - شارك آلاف الإسرائيليين، مساء السبت، في وقفة احتجاجية أمام مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في القدس.

وطالب المحتجون نتنياهو بالتنحي عن منصبه بشكل فوري وإعادة المحتجزين لدى حركة حماس إلى أهاليهم.

وفي خطوة لتفريق الحشود، تدخلت قوات الأمن مما أدى إلى اندلاع اشتباكات مع المتظاهرين.

وفي وقت سابق، قال الناطق العسكري باسم الجناح العسكري لحركة حماس أبو عبيدة إنه منذ 7 أكتوبر حتى الآن تسبب القصف الإسرائيلي على غزة في فقدان أكثر من 60 أسيراً.

وأضاف: "بعد عمليات البحث لا زالت 23 جثة منهم مفقودة تحت الأنقاض حتى الآن، ويبدو أننا لن نستطيع الوصول إليها أبداً بسبب استمرار العدوان على غزة".

وفي وقت سابق اليوم، أكد أبو عبيدة أن مقاتلي حماس دمروا 24 آلية عسكرية بشكل كلي أو جزئي، خلال 48 ساعة الأخيرة في محاور القتال في قطاع غزة.

وأوضح: "يتعامل قناصة الجناح العسكري لحماس مع الجنود المتحصنين في المنازل، أو على من يجرؤ على إخراج رأسه من الآلية التي يتحصن فيها".

وأضاف: "مقاتلونا يواصلون الالتفاف خلف قوات الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة ويلتحمون من المسافة صفر مع جنوده".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر تظاهرات إسرائيلية ضد نتنياهو.. ومطالب بإعادة "رهائن حماس" .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا