الارشيف / أخبار عالمية

الاحتلال ارتكب 1825 مجزرة بغزة منذ بدء العدوان

دوت الخليج -
الاحتلال ارتكب 1825 مجزرة بغزة منذ بدء العدوان
أعلن مكتب الإعلام الحكومي بغزة، أن العدوان الصهيوني على قطاع غزة أسفر عن 28 ألفاً و822 شهيداً ومفقودا بينهم 9100 طفل، كما ارتكب 1825 مجزرة، منها ما كان بحق عائلات بأكملها، فيما يستمر القصف على مختلف أنحاء القطاع.

وقال مكتب الإعلام الحكومي إن هناك 7 آلاف مفقود، و56 ألفا و451 مصابا، و1.8 مليون نازح في القطاع نتيجة استمرار الحرب الإسرائيلية.

كما أشار الجهاز المركزي الفلسطيني للإحصاء إلى أن عدد الشهداء هذا العام هو الأكبر في فلسطين منذ نكبة 1948.

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على القطاع إلى 21 ألفا و978 شهيداً و56 ألفاً و697 مصاباً.

وأضافت أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الـ24 ساعة الماضية 13 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 156 شهيداً و246 مصاباً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال ارتكب 1825 مجزرة بغزة منذ بدء العدوان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا