أخبار عالمية

«الصحة العالمية» تحذر من تفاقم الأزمة الصحية في الضفة جراء هجمات الاحتلال

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - حملة مداهمات فى الضفة الغربية

حذرت منظمة الصحة العالمية، اليوم السبت، من تفاقم الأزمة الصحية في الضفة الغربية جراء الهجمات على المرافق الطبية والقيود الصارمة التي تفرضها قوات الاحتلال الإسرائيلي، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

كما دعت منظمة الصحة العالمية إلى الحماية الفورية والفعالة للمدنيين والنظام الصحي في الضفة الغربية.

وبالتزامن مع استمرار العدوان على قطاع غزة للشهر التاسع تواليًا، تتواصل الانتهاكات الإسرائيلية في الضفة الغربية، ما رفع حصيلة الضحايا المدنيين في الضفة الغربية إلى 534 شهيدًا جراء الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة منذ 7 أكتوبر.

وفي مؤتمر صحفي له، الثلاثاء الماضي، حذر مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، من أن سكان الضفة يتعرضون لسفك الدماء يوما بعد يوم بشكل غير مسبوق وبطريقة وحشية، محذرًا من أن "الإفلات من العقاب بالضفة خلق بيئة ملائمة لمزيد من القتل غير المشروع على يد القوات الإسرائيلية".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «الصحة العالمية» تحذر من تفاقم الأزمة الصحية في الضفة جراء هجمات الاحتلال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا