الارشيف / أخبار عالمية

ردًا على الناتو.. بوتين: 700 ألف عسكري روسي يقاتلون في أوكرانيا

جدة - نرمين السيد - أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، عبر التلفزيون اليوم الجمعة، أنّ نحو 700 ألف عسكري روسي يقاتلون في أوكرانيا، بحسب موقع القاهرة الإخبارية نقلا عن وكالة "فرانس برس".

وقال "بوتين"، خلال لقائه جنودًا تمَّ تكريمهم: "هناك نحو 700 ألف (جندي) في المنطقة التي تنفذ فيها عمليتنا العسكرية الخاصة".

وأعلن أمين عام حلف "الناتو" ينس ستولتنبرج، أنَّ وزراء دفاع الحلف اتفقوا على فرض قيود جديدة ضد روسيا.

وقال ستولتنبرج في مؤتمر صحفي عقب اجتماع وزراء الدفاع في بروكسل: "اليوم، اتفق الوزراء على عدد من التدابير التي سيتم تطبيقها بشكل فردي وجماعي". 

وأكد مسؤول كبير في حلف "الناتو" أن الدول الأعضاء "تخطت بيسر" هدف وضع 300 ألف جندي في حالة تأهب قصوى.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ردًا على الناتو.. بوتين: 700 ألف عسكري روسي يقاتلون في أوكرانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا