أخبار عالمية

العالم اليوم - تعادل فرنسا وهولندا يؤجل الحسم في المجموعة الرابعة

انتم الان تتابعون خبر تعادل فرنسا وهولندا يؤجل الحسم في المجموعة الرابعة من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في السبت 22 يونيو 2024 01:21 صباحاً - تأجل حسم التأهل إلى الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بتعادل فرنسا وهولندا سلبا في القمة النارية بينهما الجمعة في لايبزيغ ضمن الجولة الثانية من نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم.

ورفع المنتخب الفرنسي الذي خاض المواجهة من دون قائده مهاجمه كيليان مبابي الذي بقي على مقاعد البدلاء جراء تعرضه لكسر في أنفه في الفوز على النمسا 1-0 افتتاحاً، رصيده إلى أربع نقاط بالتساوي مع نظيره الهولندي الذي يتفوق بفارق الاهداف.

وأتيحت أمام أنطوان جريزمان، الذي ارتدى شارة قيادة فرنسا في ظل بقاء كيليان مبابي على مقاعد البدلاء فرصة ممتازة في كل شوط لكنه تعثر مرتين فوق الكرة.

 واحتفلت جماهير كل من المنتخبين لوقت قصير خلال المباراة، إذ أسكن الهولندي تشافي سيمونز الكرة في الشباك في الشوط الثاني كما هزت فرنسا شباك هولندا، لكن كلا من الهدفين ألغي بداعي التسلل، وسعى الفريقان لخطف هدف الفوز لكن كل منهما اكتفى في النهاية بنقطة التعادل.

وتواجه فرنسا، يوم الثلاثاء، نظيرتها بولندا من دون نقاط والتي خرجت من سباق التأهل إلى ثمن النهائي بعد خسارتها أمام النمسا (1-3) التي تلعب أمام هولندا في اليوم ذاته.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر تعادل فرنسا وهولندا يؤجل الحسم في المجموعة الرابعة .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا