أخبار عالمية

المنظمات الأهلية الفلسطينية: أمريكا توفر الغطاء لحماية الاحتلال من المساءلة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - بايدن ونتنياهو

قال مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، في تصريحات لقناة "القاهرة الإخبارية"، إن الولايات المتحدة توفر الغطاء لحماية الاحتلال الإسرائيلي من المساءلة القانونية.

وكانت حركة "حماس"، قد أكدت أن مجازر الاحتلال الإسرائيلي، ومنها قصف منزل عائلة هنية في مخيم الشاطئ تأكيد على تعمده استهداف المدنيين.

وأضافت حركة حماس في بيانها: "نحمل إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، مسؤولية استمرار الإبادة ضد الشعب الفلسطيني، بمنحها الاحتلال الغطاء السياسي والعسكري للتدمير".

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة للشهر التاسع على التوالي، في إصرار من الاحتلال على ارتكاب مجازر إبادة جماعية غير مسبوقة من خلال قصف المدنيين وفرض حصار التجويع على سكان القطاع، ما أسفر حتى الآن عن استشهاد أكثر من 37598 فلسطينيًا و86032 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المنظمات الأهلية الفلسطينية: أمريكا توفر الغطاء لحماية الاحتلال من المساءلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا