الارشيف / أخبار عالمية

جيش الاحتلال: هاجمنا مبنيين عسكريين لحزب الله في حولا وكفر كلا جنوبي لبنان

جدة - نرمين السيد - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، أنه هاجم بالطيران الحربي مبنيين عسكريين تابعين لحزب الله في حولا وكفر كلا جنوبي لبنان، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

ويتواصل التصعيد الإسرائيلي على الحدود الشمالية لدولة الاحتلال مع جنوب لبنان، وسط مؤشرات على الذهاب إلى حرب قريبة بين إسرائيل وحزب الله.

وفي صباح اليوم، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف بنى تحتية ومبان عسكرية تابعة لحزب الله في منطقتي الطيبة ورب الثلاثين جنوب لبنان.

كما قصف طيران جيش الاحتلال الإسرائيلي دراجة نارية، أمس السبت، في واد بين بلدتي ميس الجبل وحولا جنوب لبنان،

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جيش الاحتلال: هاجمنا مبنيين عسكريين لحزب الله في حولا وكفر كلا جنوبي لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا