أخبار عالمية

التعليم العالي الفلسطينية: 8672 طالبا استشهدوا منذ بدء 7 أكتوبر

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الاحتلال يحرق مدارس جباليا

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن 8672 طالبا استشهدوا، و14583 أصيبوا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية في 7 أكتوبر الماضي، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

يذكر أن التربية والتعليم الفلسطينية أعلنت، أمس الإثنين، تأجيل امتحانات الثانوية العامة المقررة في طولكرم بالضفة الغربية، وذلك عقب اقتحامات شنها الاحتلال الإسرائيلي على المدينة.

وفي وقت سابق، كشفت التربية والتعليم الفلسطينية عن أن أعدادًا كبيرة من الطلبة معتقلون داخل سجون الاحتلال بالضفة الغربية وقطاع غزة، إذ بلغت حصيلة الاعتقالات بالضفة الغربية وحدها نحو 9450 معتقلا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التعليم العالي الفلسطينية: 8672 طالبا استشهدوا منذ بدء 7 أكتوبر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا