أخبار عالمية

مقاومة الجدار والاستيطان: 7681 اعتداء نفذها الاحتلال في النصف الأول من 2024

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - حاجز إسرائيلى فى الضفة الغربية

كشف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان مؤيد شعبان، اليوم الثلاثاء، عن أن قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين نفذوا 7681 اعتداءً، في النصف الأول من العام 2024، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وبحسب التقرير الذي أصدرته هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، فقد تركزت الاعتداءات في محافظة الخليل بـ 1307 اعتداءات، تليها محافظة القدس بـ 1099 اعتداء، ثم محافظة نابلس بـ1093 عملية اعتداء.

وأوضح رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان أن الاعتداءات تراوحت بين فرض وقائع على الأرض (مصادرة أراضي وتوسعة استيطانية وتهجير قسري)، وإعدامات ميدانية، وتخريب وتجريف أراضي، واقتلاع أشجار، والاستيلاء على ممتلكات، وإغلاقات، إضافة إلى وضع حواجز تقطع أواصر الجغرافيا الفلسطينية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مقاومة الجدار والاستيطان: 7681 اعتداء نفذها الاحتلال في النصف الأول من 2024 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا