أخبار عالمية

عاجل.. نتنياهو: فريق التفاوض ذاهب للمفاوضات وسيقدمون تسوية في هذه الحالة!

جدة - نرمين السيد - قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، إن "فريق التفاوض ذاهب للمفاوضات"، مضيفًا أنه "عندما تكون هناك تسوية سيقدمونها لإقرارها"، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن إذاعة الجيش الإسرائيلي، منذ قليل.

وفي سياق ذا صلة، قال مسؤول فلسطيني مقرب من جهود السلام، إن حركة حماس لم تعد تتمسك بالشرط المسبق، بشأن التزام إسرائيل بوقف إطلاق النار بشكل دائم قبل توقيع الاتفاق الخاص بوقف الحرب على قطاع غزة.

وأضاف المسؤول الفلسطيني في تصريحات لوكالة "رويترز"، اليوم الجمعة، أكد المسؤول الفلسطيني المقرب من جهود السلام، أن حركة "حماس ستسمح للمفاوضات بتحقيق وقف إطلاق النار بشكل دائم خلال مرحلة الأسابيع الستة الأولى من الاتفاق".

وأضاف المسؤول الفلسطيني أنه "إذا احتاجت إسرائيل وحماس إلى اتفاق بشأن وقف دائم لإطلاق النار، فيجب عليهما التعهد بعدم العودة إلى القتال مرة أخرى".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. نتنياهو: فريق التفاوض ذاهب للمفاوضات وسيقدمون تسوية في هذه الحالة! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا