أخبار عالمية

«القاهرة الإخبارية» ترصد تداعيات الصعيد الإسرائيلي مع حزب الله بجنوب لبنان

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - قصف مدفعي إسرائيلي بجنوب لبنان

رصد أحمد سنجاب، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من بيروت، تداعيات التصعيد الإسرائيلي في جنوب لبنان وعمليات حزب الله للرد على الهجمات الإسرائيلية، لافتًا إلى أن يوم أمس الخميس شهد تصعيدا كبيرا على الحدود الجنوبية اللبنانية.

وقال سنجاب، خلال رسالته مع الإعلامي محمد عبيد، ببرنامج "جولة المراسلين"، المذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، إن حزب الله نفذ أكبر عملية مزدوجة منذ بداية التوترات في 7 أكتوبر، تجاه المواقع العسكرية الإسرائيلية في وقت متزامن، ثم نفذ الاحتلال عدة غارات جوية استهدفت بلدات في القطاعين الشرقي والأوسط من الجنوب اللبناني.

وأضاف: "نفذ الاحتلال قصفًا مدفعيًا في الساعات الأولى من صباح اليوم استهدف أطراف عدة بلدات في القطاع الغربي، وتحديدا بلدة الناقورة وعددا من البلدات في أطراف القطاع الأوسط للجنوب اللبناني".

وتابع مراسل قناة "القاهرة الإخبارية": "بعد ظهر اليوم، كانت هناك غارة جوية إسرائيلية استهدفت بلدة مركبة وعددا من بلدان القطاع الشرقي بالجنوب اللبناني، وأعلن حزب الله أنه نفذ أولى عملياته اليوم عندما استهدف موقع الرمثا في تلال كفر شوبا بالجهة المقابلة للقطاع الشرقي للجنوب اللبناني بالأسلحة الثقيلة وحقق إصابات مباشرة".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «القاهرة الإخبارية» ترصد تداعيات الصعيد الإسرائيلي مع حزب الله بجنوب لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا