أخبار عالمية

بعد النجاة من محاولة اغـتيال.. أسهم شركة ترامب ترتفع بنسبة 55%

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الرئيس الأمريكي السابق ترامب بعد محاولة اغتياله

كشف تقرير لقناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الثلاثاء، عن مكاسب فعلية حققها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في أعقاب محاولة فاشلة لاغتياله خلال مؤتمر انتخابي بولاية بنسلفانيا، وذلك تحت عنوان: "بعد النجاة من محاولة اغتيال.. أسهم شركة ترامب ترتفع بنسبة 55%".

وقال تقرير "القاهرة الإخبارية": "رصاصة كادت أن تنهي حياة المرشح الأوفر حظًا بحسب استطلاعات الرأي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، لكنها عوضًا عن ذلك منحته مكاسب سياسية واقتصادية لم يكن يتمناها في أفضل أحلامه أو أحلام حملته الانتخابية التي اكتسبت دعاية تضع قدمًا أخرى له داخل البيت الأبيض".

وأضاف أنه "مع الساعات الأولى لجلسات وول ستريت والأسواق العالمية، ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء الدولار مقابل عملاء الشركاء التجاريين الستة الرئسييين بنسبة 0.2% إلى 104.3% كما ارتفعت أسعار العملات المشفرة بالطريقة نفسها تحسبا لفوز ترامب مع ارتفاع عملة البيتكوين إلى 62 ألفا و760 دولار بنسبة 9%، وهو أعلى مستوى لها في أسبوع، وكذلك ارتفعت عوائد السندات الأمريكية طويلة الأجل حيث راهن المستثمرون على أن الهجوم على الرئيس الأسبق زاد من فرص فوزه ومن احتمالية السياسات التي ستزيد من الدين الحكومي والتضخم على حد سواء".

وتابع تقرير "القاهرة الإخبارية": "أما في سفينة ترامب، فمكاسب محاولة الاغتيال لم تختلف، إذا أفادت صفحة جمع التبرعات أنه تم جمع أكثر من مليوني دولار لضحايا الحادث، حيث تبرع أكثر من 15 ألف شخص، وفي الوقت نفسه ارتفعت أسهر شركة ترامب ميديا بنسبة 55% بعد سلسلة من الخسائر عقب مثول ترامب أمام المحكمة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد النجاة من محاولة اغـتيال.. أسهم شركة ترامب ترتفع بنسبة 55% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا