أخبار عالمية

الأمم المتحدة: الاحتلال يمنع توفير الوقود اللازم للإغاثة في غزة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - قوات الاحتلال

قالت الأمم المتحدة، إن "قوات الاحتلال تمنع توفير الوقود للعاملين في المساعدات الإنسانية مما يعرقل توزيع المواد الغذائية بقطاع غزة"، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة "القاهرة الإخبارية". 

ووفقا للمتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، فإن الحاجة اليومية للوقود في قطاع غزة تبلغ 400 ألف لتر.

في وقت سابق، قال عدنان أبوحسنة، المتحدث باسم وكالة أونروا في غزة، إنه من المهم استمرار الوكالة ومواصلة تقديم الدعم اللازم لها حتى تتمكن من أداء مهامها، لأن هناك ما يقرب من 2.3 مليون فلسطيني بقطاع غزة يعتمدون على الوكالة بشكل كُلي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأمم المتحدة: الاحتلال يمنع توفير الوقود اللازم للإغاثة في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا