أخبار عالمية

حزب الله يتأهب للرد بعد استهداف الاحتلال سيارة في البقاع الأوسط

جدة - نرمين السيد - قال أحمد سنجاب، مراسل "القاهرة الإخبارية" من بيروت، إن حزب الله يتأهب للرد باستهداف مواقع عسكرية إسرائيلية بعد استهداف سيارة في البقاع الأوسط.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن هذا الهجوم يمثل عمقا جديدا في الداخل اللبناني، حيث يقع في شرقي الدولة اللبنانية وتحديدا في البقاع الأوسط عندما استهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي سيارة قيادي في الجماعة الإسلامية في لبنان مما أدى إلى مقتله، ويجري العمل الآن على جمع الأشلاء جراء شدة الانفجار من الصاروخ الذي استهدف سيارة رباعية الدفع أثناء سيرها على الطريق وهي ليست المرة الأولى التي يتم استهداف مسؤولين في الجماعة الإسلامية وتحديدا في البقاع الأوسط.

وتابع أن آخر العمليات كانت في أواخر يونيو الماضي ولكن هذه العملية تأتي بعد ما يمكن وصفة بالتهدئة في القطاع الأوسط على مدار الأسابيع الماضية، مشيرا إلى أن العملية تبعد نحو 50 كيلو متر عن الحدود الجنوبية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حزب الله يتأهب للرد بعد استهداف الاحتلال سيارة في البقاع الأوسط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا