فن ومشاهير

"مثيرة للجدل" آيتن عامر تقصف الجبهات بأحدث كليباتها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "مثيرة للجدل" آيتن عامر تقصف الجبهات بأحدث كليباتها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - طرحت النجمة آيتن عامر، أحدث أغنياتها بعنوان "مثيرة للجدل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب الذى أدت خلاله بعض الاستعراضات الخفيفة التى تتناسب مع طبيعة الأغنية.

 

"مثيرة للجدل" قدمتها أيتن عامر على طريقة قصف الجبهات، حيث تلقن فتاة درسًا قاسيًا فى النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية التى نالت إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعى وقاموا بتهنئة أيتن عامر على أغنيتها الجديدة ولون الموسيقى التى تقدمه.

تفاصيل أغنية “مثيرة للجدل”

 

أغنية "مثيرة للجدل" غناء النجمة أيتن عامر، كلمات أحمد علاء الدين، الحان نورهان البغدادى، ميكس وماستر زووم، والكليب من إخراج محمد حسن أوكا، وتم تصويره فى دبى.

9b461468df.jpg
6ac5a469e9.jpg

كلمات أغنية مثيرة للجدل: - 
 

لو جامده فى قصف الجبهات
اخرك تلميذ في مدرستي
اتفرجى بقى على النجمات
اكتبى ورا مني واتبسطي
كراستك مليانه غلطات
سايباها وباصه في كراستي

انا صورى تملى مجلات
مش زيك صوري في محفظتي
مش كنا حبايب واخوات
وانتي اللي بدأتي وغلستي
واشمعنى كلامي أنا بالذات
خدتيه على مقاسك ولبستي

مثيره للجدل
مش بالفساتين ولا بالبدل
في ناس لازم تشوف
العين الحمرا  تتعدل

آخر أغنيات آيتن عامر

 

وكانت آخر أغنيات النجمة آيتن عامر، طرحتها باسم "اكشف" وحققت مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات إبراهيم محمد، ألحان أحمد أنور، توزيع عمرو الخضري، تصوير مروة راغب.

 

يذكر أن النجمة آيتن عامر تعيش حالة من النشاط الغنائي خلال هذه الفترة، حيث بدأت نشاطها بحفل غنائي قدمته على إحدي البواخر النيلية مؤخرًا، وغنت خلال الحفل عددًا من أغنياتها التى قدمتها فى أعمالها السينمائية والكليبات، منها، "يا ستو أنا"، "تبادل النظرات"، "اكشف"، "بناقص"، "ماليش في القفش"، وأغنيتها من فيلم زنقة الستات، كما قدمت للجمتان الكبار فيروز ونجاة الصغيرة.

 

وشاركت آيتن عامر فى شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "زوجة واحدة لا تكفى" وشاركها فى البطولة كل من، هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري،فاطمة الصفى، عبدالله الطراروة، ليلى عبدالله، نور الغندور، وغيرهم.

مسلسل "جودر"


كما شاركت في مسلسل "جودر" وشارك فى البطولة بجوارها كل من، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر وArouma تامر مرتضى.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا