أخبار عالمية

العالم اليوم - فيديو جديد يرصد ما فعله مهاجم ترامب قبل ساعة من إطلاق النار

انتم الان تتابعون خبر فيديو جديد يرصد ما فعله مهاجم ترامب قبل ساعة من إطلاق النار من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 18 يوليو 2024 03:24 مساءً - رصد مقطع فيديو جديد توماس كروكس، الذي حاول اغتيال دونالد ترامب، وهو يتربص ويتجول في محيط التجمع الانتخابي للرئيس الأميركي السابق، قبل نحو ساعة من حادث إطلاق النار.

وحسبما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية، فإن اللقطات الجديدة تظهر كروكس وهو يسير وحيدا ذهابا وإيابا قرب مبنى خارج المحيط الآمن للحشد المتحمس، الذي تجمع يوم 14 يوليو لرؤية ترامب.

ويمكن رؤية كروكس (20 عاما)، الذي لم يكن وجهه واضحا في الفيديو، وهو يتجول في المنطقة على بعد أمتار قليلة من أنصار ترامب.

وقال المصدر إن الفيديو التقط في حدود الساعة 5:06 عصرا.

ووقع حادث إطلاق النار في الساعة 6:11، مما أسفر عن إصابة ترامب في أذنه ومقتل شخص آخر وإصابة اثنين من الحضور، وتصفية المهاجم.

وكشف الرجل، الذي سجل الفيديو، أنه كان يحاول فقط التقاط حجم الحشد، ولم يلاحظ أنه كان يرصد مطلق النار إلا عندما راجع المقطع بعد وقوع الحادث.

وما تزال دوافع كروكس مجهولة وغير واضحة، في الوقت الذي يواصل فيه مكتب التحقيقات الفيدرالي التحقيق في خلفياته وتحركاته قبل الهجوم.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر فيديو جديد يرصد ما فعله مهاجم ترامب قبل ساعة من إطلاق النار .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا