الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : أمين عام المؤتمر يطمئن على صحة القيادي المجيدي هاتفياً

دوت الخليج -
أمين عام المؤتمر يطمئن على صحة القيادي المجيدي هاتفياً
أجرى الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الأستاذ غازي أحمد علي محسن، اتصالاً هاتفياً بالقيادي وعضو اللجنة الدائمة الرئيسية للمؤتمر الأستاذ أحمد عبدالله المجيدي للاطمئنان على صحته بعد إجرائه عملية جراحية كُللت بالنجاح في العاصمة الأردنية عمّان.

وخلال الاتصال نقل الأمين العام إلى المجيدي تحيات رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس وكافة قيادات المؤتمر، وتمنياتهم له بموفور الصحة والعافية والشفاء العاجل.

من جانبه عبر الأستاذ أحمد المجيدي عن شكره وتقديره لرئيس المؤتمر والأمين العام وقيادات المؤتمر على اهتمامهم ومتابعتهم لحالته الصحية، مشيراً إلى أنها في تحسن مستمر بعد إجراء العملية ولله الحمد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : أمين عام المؤتمر يطمئن على صحة القيادي المجيدي هاتفياً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا