الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني

دوت الخليج -
مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني
بعث الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية الشيخ عبدالله أحمد مجيديع، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد علي سعيد الضبياني، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد أن قضى معظم عُمره في خدمة الوطن والثورة والجمهورية والوحدة.

وعبّر الأمين العام المساعد عن صادق التعازي وعميق المواساة في برقية العزاء التي بعث بها إلى الشيخ حزام محمد علي سعيد الضبياني وإخوانه وكافة بني ضبيان بمديرية مغرب عنس محافظة ذمار باسمه شخصياً.. وباسم قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام.

وأشاد مجيديع بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية المشرفة وسعيه النبيل لحل الخلافات بين المواطنين وإصلاح ذات البين، سائلاً الله -العلي القدير- أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون،،،

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مجيديع يعزي بوفاة الشيخ محمد الضبياني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا