اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : مجزرة جديدة بحق النازحين في غزة

دوت الخليج -
مجزرة جديدة بحق النازحين في غزة
استشهد 39 فلسطينياً، اليوم، في قصف إسرائيلي لمدرستين تؤويان نازحين شرقي مدينة غزة.

وقال مسعفو جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في تصريحات، إنهم نقلوا 15 شهيدا وجرحى بعضهم في حالة خطيرة إلى مستشفى العربي "المعمداني" في المدينة، بعد استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي مدرستي "عبد الفتاح حمود" و"الزهراء" بمدينة غزة.

وأوضحوا أنهم انتشلوا 15 شهيدا عقب نسف الاحتلال مربعا سكنيا في مخيم البريج وسط القطاع، و6 شهداء نتيجة قصف منزل شرق القرارة بمحافظة خان يونس جنوب القطاع، مضيفين أنهم تمكنوا من انتشال 3 شهداء عقب قصف الاحتلال مجموعة من المواطنين بمنطقة الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، وسط القطاع.

وقصف الاحتلال الإسرائيلي 174 مركزا لإيواء النازحين منذ بدء الحرب على قطاع غزة في أكتوبر 2023، وفقا لما ذكره المكتب الإعلامي الحكومي في القطاع.

وقالت وزارة الصحة بغزة، إن 56 فلسطينياً استشهدوا جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ فجر اليوم.

وفي التقرير الإحصائي اليومي الذي نشر في ساعات الظهيرة، أفادت الصحة الفلسطينية، بارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 39 ألفاً و699 شهيداً و91 ألفاً و722 مصاباً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مجزرة جديدة بحق النازحين في غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا