أخبار عربية

الذهب يصل لذروة قياسية

دوت الخليج -
الذهب يصل لذروة قياسية
ارتفعت أسعار الذهب، في تعاملات اليوم الأربعاء، وبلغت مستوى قياسيا جديدا حيث لقيت الأسعار دعما من توقعات خفض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة في سبتمبر القادم.

وبحلول الساعة 09:15 بتوقيت موسكو، ارتفعت العقود الآجلة للمعدن الأصفر بنسبة 0.2% إلى 2468.20 دولار للأونصة، لكن العقود الفورية للمعدن تراجعت بنسبة 0.22% إلى 2463.62 دولار للأونصة.

وكانت العقود الآجلة قد سجلت يوم الاثنين مستوى قياسيا، حينها بلغت مستوى 2451 دولارا للأونصة.

وصعدت الأسعار في ظل تصريحات لرئيس مجلس الفيدرالي الأمريكي جيروم باول، أشار فيها إلى أن المؤشرات تظهر اتجاه التضخم الأمريكي إلى المستوى المستهدف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يصل لذروة قياسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا