الارشيف / فن ومشاهير

تعرض لوعكة قبل يومين ورحل في منزله.. تفاصيل وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

ابو ظبي - احمد الجزار - كشف أحد المصادر المقربة من الإعلامي وائل الإبراشي عن وفاته في منزله، بعد تعرضه لوعكة صحية قبل يومين.

وقال المصدر: ” وائل الإبراشي توفي منذ قليل في منزلة، موضحًا أنه تعرض لوعكة صحية منذ يومين، قائلًا: تعرض لتعب بسبب ضيق في التنفس.

وأشار  إلى أن الإعلامي وائل الإبراشي كان يتابع مع إشراف طبي كامل؛ تخوفًا من تدهور حالته الصحية، معقبًا: سيتم الإعلان عن موعد ومكان الجنازة بعد التشاور مع عائلته.

وفاة وائل الإبراشي

توفي الإعلامي وائل الإبراشي، منذ قليل، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا.

ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وصلاة الجنازة أو إقامة العزاء..

وغاب الإعلامي وائل الإبراشي عن الساحة الإعلامية؛ منذ ما يقرب من عام، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وظل تحت ملاحظة الأطباء.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر، أن الإبراشي يتابع العلاج في مستشفى تابع لجهة حكومية منذ شهور، وأنه بصحة جيدة ومستقرة لكن يخشي تداعيات وتطورات الفيروس.

وأكدت المصادر أن الإعلامي وائل الإبراشي يتابع مع إشراف طبي كامل؛ خوفًا من تدهور حالته الصحية.

وأوضحت المصادر أن الإبراشي كان يستكمل علاجه من التليف الرئوي، وأن الأمر قد يستغرق فترة كبيرة للعلاج، ويتلقى كورس علاجيًا مكثفًا.

 

وكانت بداية رحلة معاناة الإعلامي وائل الإبراشي مع المرض عندما أعلن على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في ديسمبر الماضي، قائلا: منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى المستشفى وأنا في حالة حرجة تمكنت كورونا من التهام جزء كبير من الرئتين، ولم تترك ليّ إلا مساحات صغيرة للتنفس والآن فقط بدأت حالتي تتحسن ولكني أحتاج إلى دعواتكم.

وأصيب الإعلامى وائل الإبراشى نهاية العام الماضى بفيروس كورونا، لكن مضاعفات الإصابة بالفيروس استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن، وأبعدته عن الشاشة، ثم عاد الإبراشى لاستكمال علاجه فى المنزل فى شهر مارس الماضى بعد استقرار حالته بالمستشفى عقب 3 أشهر من العلاج، ومن وقتها وهو يواصل علاجه.

اقرأ أيضا

بسمة وهبة تعلن إصابتها بـ”أوميكرون”: سنتين بهرب لكن الحذر لا يمنع القدر

بعد إصابتها بـ”أوميكرون”.. نجلاء بدر تحذر وتكشف عن الأعراض

منة شلبي تحرر محضرا بالغردقة ضد ممرضتين بسبب الإهمال الطبى (التفاصيل)

مبروك عطية يكشف عن رأيه فيما فعلته “مُعلمة المنصورة” ويوجه لها رسالة (فيديو)

 

شاهد أيضا

Advertisements