الارشيف / فن ومشاهير

بحفل زفاف اسطوري..اليسا تنهي تعب السنين و العزوبيه بحفل زفاف ولا في الخيال من هذا الفنان المشهور والجمهور مصدوم.. لن تتخيل من هو العريس

انت الان تتابع خبر بحفل زفاف اسطوري..اليسا تنهي تعب السنين و العزوبيه بحفل زفاف ولا في الخيال من هذا الفنان المشهور والجمهور مصدوم.. لن تتخيل من هو العريس والان مع التفاصيل


رياض - احمد صلاح - أفادت حسابات فنية مهتمة بأخبار المشاهير ونجوم الفن على مواقع التواصل الاجتماعي  بخبر زواج النجمة اللبنانية إليسا لأول مرة عن سن الخامسة والخمسين.

انت شراء الخبر بصوره كبيره جدا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول هذا الخبر الكبير جدا على النجمه والمطربه الجميله اللبنانيه اليسا عن خبر زواجها من رجل اعمال خليجي غني جدا زفاف اسطوري الأمر الذي لم يتم التاكد منه حتى الان رغم ان الفنانه اليسا قالت وعبرت عن عدم زواجها حتى الان.

وفي وقت سابق كسرت الفنانة إليسا صمتها وكشفت سبب عدم زواجها قائلة: “أنا أفصل الحب والزواج” ، مستشهدة بحكمة تقول: “سألوا ذات مرة فيلسوف كيف تعامل المرأة العاقلة زوجها ، فأجاب قائلًا: المرأة العاقلة لا تتزوج ، والرجل العاقل لا يفترض.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها عاشت أكثر من قصة عشت علاقة حب كهذه  وليس كثيرًا و كشفت إليسا أن من أحببتهم قللوا من شأنها وحاولت تدميرها: “عندما تكون المرأة أكثر أهمية من الرجل ، يحاول تدميرها ويحاول التقليل منها  وهذا الشيء لاحظته أكثر من مرة وقررت أنني أفضل ذلك.

Advertisements

قد تقرأ أيضا