مال وأعمال

نمو الأعمال وطلبات التصدير الجديدة في مصر لأول مرة منذ 3…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر نمو الأعمال وطلبات التصدير الجديدة في مصر لأول مرة منذ 3… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 4 يوليو 2024 01:11 مساءً - واصل مؤشر مديري المشتريات في مصر انكماشه خلال يونيو لكنه حقق مستويات أفضل من المسجلة في مايو، مع نمو الأعمال الجديدة لأول مرة منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.

predco_adv_2021

ووفقاً للبيانات الصادرة اليوم الخميس، سجل المؤشر مستويات 49.9 نقطة الشهر الماضي مقابل 49.6 نقطة في مايو. وتفصل القراءة عند مستويات 50 نقطة النمو عن الانكماش.

E-Bank

وارتفع حجم الأعمال الجديدة في الشركات غير المنتجة للنفط للمرة الأولى منذ أغسطس 2021، إذ بدأت نسبة الشركات التي تشهد تحسناً في الطلب تفوق التي تشهد انخفاضاً.

وشهدت قطاعات التصنيع والخدمات بدء زيادة الطلبات الجديدة. ومع ذلك، فإن الانخفاض في قطاعات البناء والجملة والتجزئة رسم صورة مختلطة بشكل عام.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وأشارت الشركات التي شملتها الدراسة إلى أن ارتفاع المبيعات جاء نتيجة لتحسن الظروف في الأسواق المحلية والدولية.

وفيما يتعلق بالأسواق الدولية، أفادت الشركات بوجود زيادة حادة في طلبات التصدير الجديدة في شهر يونيو، وهي أقوى زيادة مسجلة منذ عامين ونصف.

هذا وكانت أعداد الموظفين في الاقتصاد المصري غير المنتج للنفط مستقرة نسبياً في شهر يونيو، وعلى الرغم من أن بعض الشركات اختارت زيادة أعداد القوى العاملة لديها بسبب ارتفاع المبيعات.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نمو الأعمال وطلبات التصدير الجديدة في مصر لأول مرة منذ 3… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا