أخبار مصرية

مؤسسة الجارحي توزع هدايا العيد للأطفال تحت مظلة التحالف الوطني (صور)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - مؤسسة الجارحي توزع هدايا العيد للأطفال

حرص العديد من قيادات مؤسسة الجارحي والعاملين بها ومتطوعيها على التواجد مع الأطفال الأيتام في دار عائشة حسانين، عقب صلاة العيد، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل التنموي.

وتهدف هذه المبادرة إلى مشاركة فرحة عيد الأضحى المبارك مع الأطفال، وذلك من خلال توزيع الحلوى والهدايا والعيديات عليهم وتنظيم أنشطة ترفيهية متنوعة.

ولم يقتصر الاحتفال على توزيع الهدايا فحسب، بل قامت المؤسسة أيضًا بتسليم دار الأيتام لحوم الأضحية، مما أضفى مزيدًا من البهجة والسرور على نفوس الأطفال.

وعبر الأطفال عن سعادتهم الكبيرة بهذا التواجد، مشيدين بالدور الهام الذي تقوم به مؤسسة الجارحي، كعضو فعال في التحالف الوطني، في إدخال الفرحة إلى قلوبهم في مختلف المناسبات على مدار العام.

تأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة التي تقوم بها مؤسسة الجارحي لمشاركة آلاف المواطنين من أهالي الفيوم في الاحتفال بعيد الأضحى، من خلال توزيع الحلوى والهدايا في ساحات صلاة العيد بمختلف المحافظات، بهدف نشر الفرحة والبهجة بين الأسر المصرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مؤسسة الجارحي توزع هدايا العيد للأطفال تحت مظلة التحالف الوطني (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا