أخبار مصرية

وزير المجالس النيابية: الحكومة ستساعد في تفعيل مخرجات الحوار الوطني

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - المستشار محمود فوزي

قال المستشار محمود فوزي، وزير المجالس النيابية، إن التواصل السياسي هو المدخل لحل ما نواجهه من تحديات، لافتا إلى أنه منذ ما يقرب من عامين ونصف في حالة حوارية في مصر، مبادرة رئاسية مستنيرة أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحوار الوطني.

وأكمل في تصريحات لـ إكسترا نيوز: "الحوار الوطنى منصة جمعت كل المصريين من كل التوجهات من كل التخصصات بمحاور سياسية واقتصادية ومجتمعية".

وتابع فوزي: "تكليف الرئيس للحكومة اليوم بأن يكون هناك نوع من التواصل السياسي، وهو إشارة إلى استمرار حالة الحوار، والتواصل السياسي جزء منه بطبيعة الحال الحوار الوطني".

وأضاف: "نحن مكلفون بأن يكون لدينا صلة بالحوار الوطني ولدينا علاقات جيدة معهم، وأشرف بأني رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، ومخرجات الحوار الوطني بعضها يكون تشريعي وبعضها يكون تنفيذي، وإن شاء الحكومة تساعد في المخرجات التشريعية وأيضا في المخرجات التنفيذية بعد العرض على الرئيس".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير المجالس النيابية: الحكومة ستساعد في تفعيل مخرجات الحوار الوطني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا