أخبار مصرية

وزير البترول يفتتح منتدى مصر للتعدين في نسخته الثالثة اليوم

جدة - نرمين السيد - يفتتح وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس كريم بدوي، أعمال منتدى مصر للتعدين، في نسخته الثالثة، ويعقد على مدى يومين بالقاهرة.

ومن المقرر أن يلقى الوزير الكلمة الافتتاحية فى المنتدى، والتى يستعرض خلالها رؤية قطاع التعدين المصرى خلال الفترة المقبلة لتطوير الأداء وزيادة كفاءة العمل بالقطاع، ما يساعد على جذب المزيد من الاستثمارات لاستكشاف واستغلال الثروات التعدينية المتنوعة.

ويقام المنتدى هذا العام تحت شعار "استكشاف الفرص التعدينية غير المستغلة والاكتشافات التجارية الجديدة"، ويأتى انعقاده وفق خطة وزارة البترول للترويج للفرص الاستثمارية فى قطاع التعدين وإبراز ما يشهده من تطورات وبرنامج العمل لدعم مناخ الاستثمار التعدينى، كما يمثل هذا الحدث السنوى منصة تجمع المسؤولين فى قطاع التعدين والمستثمرين الدوليين لتعزيز التعاون والشراكة فى استغلال الإمكانات التعدينية التى تحظى بها مصر وفتح المجال للتعاون مع الشركات والمؤسسات المتخصصة والمؤسسات التمويلية الدولية فى دعم جهود تطوير وتحديث قطاع التعدين المصري.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير البترول يفتتح منتدى مصر للتعدين في نسخته الثالثة اليوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا