أخبار مصرية

محافظ بورسعيد: توفير كل الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

جدة - نرمين السيد - اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد

عقد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اجتماعا مع مستثمري المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء محمد بصلة مدير المنطقة الصناعية، والمهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين بجنوب بورسعيد.

واستعرض محافظ بورسعيد مع المستثمرين منظومة سير العمل داخل المنطقة الصناعية، والأنشطة و المنتجات التي تقدمها مصانع المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، كما استمع إلى شرح حول ما تم إنجازه من مشروعات صناعية مؤخرا ساهمت في تنمية القطاع الصناعي بجنوب بورسعيد.

اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد
اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد

 

وأعرب حبشي عن فخره بالنهضة التي تحققت على أرض بورسعيد في مجال الصناعة، مؤكدا مواصلة الجهود للإستمرار في تحقيق النهضة الصناعية بالمدينة الباسلة، وتطلعات السادة المستثمرين.

وأضاف محافظ بورسعيد أنه سيجرى تقديم كل التسهيلات للمستثمر الجاد، وتوفير كل الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين، و العمل دائما على توفير سبل الراحة للعاملين داخل الكيانات الصناعية، لتحقيق طفرة حقيقة في مجال الصناعة داخل بورسعيد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ بورسعيد: توفير كل الدعم لمشروعات الشباب وصغار المستثمرين (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا