الارشيف / اخبار الخليج

المقطع لأصحاب القلوب القوية...سعودي يربي نمر في منزلة ..وما فعله به عندما شعر بالجوع مؤلم للغاية !

انت الأن تتابع خبر المقطع لأصحاب القلوب القوية...سعودي يربي نمر في منزلة ..وما فعله به عندما شعر بالجوع مؤلم للغاية ! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - كشف فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن درس مؤلم تعلمه رجل عن سلوك الحيوانات البرية، حيث كان يداعب فهدًا فضربه الحيوان بمخالبه على وجهه، مما أثار جدلًا بين المشاهدين.

وحسب صحيفة "إنديا تايمز" الهندية،

  • نشر مستخدم على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يُدعى "نعمان حسن" الفيديو تحت عنوان "هجوم الفهد". يُظهر الفيديو الرجل وهو جالس مع شخص آخر وبينهما فهد. وبينما كان الرجل يربت على رقبة الفهد ويداعبه، ضربه الفهد بقوة على أذنه وجانب وجهه. تراجع الرجل على الفور إلى بر الأمان، ونهض من مكانه مبتعدًا عن الفهد، بينما توجه نحو الكاميرا التي كانت تلتقط المشهد وهو يضحك ويقول: "لا لا.. إنها ضربة ودية جدًّا.. انظروا"، بينما يرد عليه شخص بالعربية: "لا ما في شيء".

وأثار الفيديو الكثير من التعليقات

  • فأشار أحد المستخدمين إلى أن "صفعة الفهد كانت قوية جدًّا لدرجة أن بعض الريش ربما العالق بقدم الحيوان تساقط على رأس الرجل". وأضاف آخر: "لقد كان محظوظًا، كان يمكن للفهد أن يعضه". ولاحظ شخص ثالث "أن الشخص كان يبتسم ولكنه متألم من الضربة في أعماقه، وكان الابتعاد هو الخيار الأفضل له".
  • وقد ردد العديد من المعلقين الآخرين: "أن الحيوان البري يظل حيوانًا متوحشًا، ولا ينبغي أبدًا معاملته كحيوان أليف"، مشيرين إلى أنه "ربما قام الرجل بقص مخالب الفهد وإلا جرح رقبته".
Advertisements

قد تقرأ أيضا