الارشيف / لايف ستايل

للتخلص من الملل.. كيفية زيادة سرعة الإنترنت في إجازة العيد

جدة - نرمين السيد - بالتزامن مع إجازة العيد، يشكو البعض بسبب بطء سرعة الإنترنت وعدم القدرة على التواصل مع الآخرين أو مشاهدة الأفلام أو الاطلاع على السوشيال ميديا.

ويبحث الأفراد عن أكثر الطرق التي تساعد في زيادة سرعة شبكة "Wi-Fi" للتخلص من الشعور بالملل في الإجازة.

وكشف خبراء التقنية عن أفضل الطرق التي تساعد في زيادة سرعة الإنترنت، ومنها:

-الاقتراب من جهاز توجيه Wi-Fi:

يعد من أسهل الطرق لتعزيز سرعة الـ Wi-Fi، هو الاقتراب من جهاز توجيه الـ Wi-Fi الخاص بالمستخدم، مع التأكد من عدم وجود جدران سميكة بين هاتفك والراوتر.

-إعادة تشغيل الواي فاي:

يلجأ البعض إلى حل إغلاق الراوتر وإعادة تشغيله عند بطء سرعة الإنترنت، والتي تؤدي في كثير من الأحيان إلى إصلاح سرعة النت البطيئة.

-تحديث الهاتف:

نصح الخبراء بضرورة تحديث الهاتف، لتنشيطه وإعادة توصيله بجهاز الواي فاي.

-البحث عن الفيروسات:

يمكن أن تتسبب البرامج الضارة في الجهاز الخاص بك إلى بطء سرعة الإنترنت، لذا يمكن استخدام برنامج الأمان لفحص الجهاز الخاص بك.

-الاشتراك في باقة مناسبة:

يجب متابعة استخدام الإنترنت وخصوصا عند تشغيل الفيديوهات أو تحميلها، وذلك يتوقف على الاستخدام الشخصي، فلا بد الاشتراك بباقة مناسبة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر للتخلص من الملل.. كيفية زيادة سرعة الإنترنت في إجازة العيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا