الارشيف / لايف ستايل

سفارة الهند بالقاهرة تحتفل باليوم العالمى لليوجا السبت المقبل

جدة - نرمين السيد - تحتفل سفارة الهند بالقاهرة، باليوم العالمي العاشر لليوجا 2024 في القاهرة، حيث تقام الاحتفالية بحديقة الحرية بالزمالك يوم 21 يونيو 2024 من الساعة 7:30 صباحًا حتى 9:30 صباحًا.

وموضوع الاحتفالية هذا العام هو "اليوجا من أجل الذات والمجتمع"، وهي دعوة لاستكشاف قوة التغيير التي يمكن أن تحققها اليوجا على المستوى الشخصي والمجتمعي، كما يتم تنظيم الفعاليات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية ومحافظة القاهرة.

واعترافًا بما تتمتع به اليوجا من قبول عالميا، أعلنت الأمم المتحدة يوم 21 يونيو من كل عام يومًا عالميًا لليوجا، وكان ذلك في 11 ديسمبر 2014.

وكانت الهند قد اقترحت مشروع قرار إعلان اليوم العالمي لليوجا، والذي أيدته 175 دولة من الدول الأعضاء، كانت منهم جمهورية مصر العربية.

يعد هذا القرار الذي تبنته الأمم المتحدة نفسها اعترافا بأهمية وفوائد اليوجا، وكان الهدف من هذا القرار زيادة الوعي بالفوائد القيمة لليوجا وتشجيع تبني نمط حياة صحي وسلمي يعتمد على اليوجا.

وتدعو السفارة جميع محبي اليوجا للانضمام إلينا في الفعالية التي ستقام للاحتفال باليوم العالمي العاشر لليوجا 2024 في القاهرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سفارة الهند بالقاهرة تحتفل باليوم العالمى لليوجا السبت المقبل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا