الارشيف / لايف ستايل

في أيام الإجازة المتبقية.. أنشطة يجب أن تقوم بها مع طفلك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - الآباء والأبناء

يعد العيد هو أكثر الأوقات المبهجة للكبار والصغار، لذا يحرص الجميع على الاستيقاظ مبكرا للاستمتاع بأيام العيد بالملابس الجديدة وزيارة الأقارب وغيره من الأنشطة المبهجة.

آخر أيام العيد

ولكن مع مرور أيام العيد، يبدأ البعض وخصوصا الصغار في الشعور بالملل، والرغبة المستمرة في قضاء وقت من المرح واللعب مع الأهل.

ويجب على الوالدين استغلال الأيام المتبقية من إجازة العيد في مشاركة الأبناء بالأنشطة المختلفة.

تربية الأبناء

أنشطة مع الأبناء

وتعتبر فترة العيد من أكثر الأوقات التي يمكن استغلالها لتكوين ذكريات مع الأبناء مليئة بلحظات الفرح والمرح.

ومن بين الأنشطة التي من الممكن الاستعانة بها للاحتفال مع الأطفال في العيد:

-الذهاب للملاهي:

لا تكتمل فرحة العيد بالنسبة للأطفال بدون الذهاب إلى الملاهي والأماكن المخصصة للألعاب، ومشاركتهم المرح وحضور مسرح للأطفال وقضاء الأوقات الممتعة.

-ممارسة الأنشطة الرياضية:

خلال أيام العيد، يجب على الآباء استغلال فترة الإجازة في مشاركة أبنائهم للأنشطة البدنية، لأجل تعود الطفل على ممارسة الرياضة وجعلها روتين يومي لهم.

-السفر:

يحتاج الأطفال أيضا لوقت من الراحة وتغيير الروتين من وقت لآخر، لذا يمكن استغلال إجازة العيد، لتوفير فرصة للسفر وزيارة الأماكن الجديدة المفضلة.

-قراءة القصص المثيرة:

خلال الأيام العادية يصعب على الآباء مشاركة الأبناء في قراءة القصص المثيرة لهم، لذا يمكن استغلال الإجازة للقيام بذلك النشاط الممتع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر في أيام الإجازة المتبقية.. أنشطة يجب أن تقوم بها مع طفلك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا