الارشيف / لايف ستايل

تقرير أمريكي يكشف عن وفاة 2000 طفل كل يوم.. اعرف السبب (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - مخاطر تلوث الهواء - صورة تعبيرية

ذكرت قناة إكسترا نيوز الفضائية أن تقريرا أمريكيا أكد أن تلوث الهواء مرتبط بوفاة نحو 2000 طفل في العالم كل يوم.

وأشار التقرير الصادر عن معهد التأثيرات الصحية بـ الولايات المتحدة، إلى أن قرابة 2000 طفل، يموتون يوميًا؛ بسبب مشاكل صحية مرتبطة بتلوث الهواء.

 

ولفت التقرير إلى أن مشكلة تلوث الهواء تعد، حاليا، ثاني أكبر عامل خطر للوفاة المبكرة في جميع أنحاء العالم، مشيرة إلى أن التعرض لـ تلوث الهواء ساهم في وفاة 8 ملايين شخص أي حوالي 12% من جميع الوفيات في عام 2001.

وكشف التقرير الأمريكي عن أن هذه الكارثة تعني أن تلوث الهواء تجاوز استخدام التبغ، وسوء التغذية ليصبح ثاني عامل خطر رئيس للوفاة المبكرة في العالم بعد ارتفاع ضغط الدم، وخصوصا عند الأطفال الصغار.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تقرير أمريكي يكشف عن وفاة 2000 طفل كل يوم.. اعرف السبب (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا