الارشيف / أخبار السعودية

سبب وفاة الفنان علي الهويريني تُشعل تويتر.. نجله يكشف تفاصيل تشييع الجثمان

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر سبب وفاة الفنان علي الهويريني تُشعل تويتر.. نجله يكشف تفاصيل تشييع الجثمان في المقال التالي

عمر شويل - جدة من هو الفنان علي الهويريني

نظرا لانتشار الخبر على نطاق واسع، فقد بحث البعض عن من هو الفنان علي الهويريني، حيث جمع الفنان علي الهويريني بين التمثيل والإخراج والشعر، فكان رحمه الله  أول سعودي حاصل على شهادة الإخراج السينمائي من إحدى جامعات الولايات المتحدة الأمريكية.

وولد  الفنان الراحل علي عبد الله الهويريني في 19 مايو عام 1945 في مدينة البدائع بالقصيم ، درس الابتدائية  ثم انتقل للرياض ودرس في المعهد الصناعي، ليلتحق فيما بعد بجامعة كولومبيا في لوس أنجلوس بالمملكة المتحدة الأمريكية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سبب وفاة الفنان علي الهويريني تُشعل تويتر.. نجله يكشف تفاصيل تشييع الجثمان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements