الارشيف / الرياضة

كاميرا المونديال.. مشجع هلالي يستفز جماهير الأهلي بعد الخسارة أمام فلومينينسي في كأس العالم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كاميرا المونديال.. مشجع هلالي يستفز جماهير بعد الخسارة أمام فلومينينسي في كأس العالم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - هاجم مشجع هلالي جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بسبب الخسارة التي تلقاها أمام فريق فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

مشجع هلالي يستفز جماهير الأهلي


وانتشر فيديو لمشجع هلالي على أحد المقاهي لمشاهدة وفلومينينسي البرازيلي، وعقب انتهاء المباراة وفوز الفريق البرازيلي ردد قائلا: "ثاني العالم.. لن ترددوا ذلك ابدًا، ثاني العالم.. لن ترددوا ذلك ابدًا".


وينافس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على البرونزية، عقب الخسارة التي تلقاها أمام فريق فلومينينسي البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


وانتهت المواجهة التي جمعت بين فريق الأهلي وفلومينينسي البرازيلي بفوز الثاني بهدفين مقابل لاشيء، لينتظر الأهلي الخاسر من لقاء مانشيستر سيتي بطل أوروبا واوراو الياباني بطل آسيا، في المباراة المقررة إقامتها غدًا الثلاثاء ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.


وتنطلق المباراة القادمة للنادي الأهلي، يوم الجمعة القادمة الموافق 22 من ديسمبر في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام على ملعب عبد الله فيصل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا