الرياضة

حسم موقف ميسي من مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حسم موقف ميسي من مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - سلطت تقارير صحفية أرجنتينية الضوء على موقف ليونيل ميسي من المشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتين في مواجهة الإكوادور ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

موقف ميسي النهائي من المشاركة أمام الإكوادور

لفتت شبكة Tyc الأرجنتينية أن الشكوك حامت حول تواجد ليونيل ميسي في مباراة الإكوادور المرتقبة بعدما ألمح ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بذلك في تصريحات صحفية.

وأشارت الشبكة الأرجنتينية إلى أن ميسي لم يتمكن من المشاركة في مباراة الأرجنتين وبيرو في الجولة الأخيرة من دور المجموعات والتي شهدت فوز الأرجنتين بهدفين نظيفين.

وأوضحت الشبكة الأرجنتينية أن سبب غياب ميسي عن المباراة كان شعوره ببعض الآلام في العضلة المقربة اليمنى ويبدو أن ميسي سيتجاوز جميع هذه المشاكل وسيشارك في تشكيلة الأرجنتين الأساسية في المباراة المقبلة.

وأكدت الشبكة الأرجنتينية أن ميسي سيكون في تشكيلة سكالوني الأساسية في المباراة على أمل أن ينجح في مساعدة منتخب بلاده في تجاوز عقبة الإكوادور والوصول إلى الدور قبل نهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

ونوهت الشبكة الأرجنتينية أن سكالوني كان قد ذكر في تصريحات صحفية أنه سينتظر عدة ساعات قبل اتخاذ القرار بشأن مشاركة ميسي في المباراة من عدمها مفيدًا بأنه سيأخذ رأي ميسي بشأن جاهزيته.

Advertisements

قد تقرأ أيضا