الارشيف / أخبار عالمية

أخبار اليمن : فلكي يمني يحذّر من صقيع متوقّع في هذا الموعد

دوت الخليج -
فلكي يمني يحذّر من صقيع متوقّع في هذا الموعد
حذر الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية عدنان الشوافي المواطنين ورعاة المواشي في المرتفعات والهضاب والصحاري الداخلية من موجة صقيع متوقعة خلال الأيام القليلة القادمة حتى السبت المقبل.

ودعا الفلكي الشوافي في منشور على حسابه فيس بوك، المزارعين في المرتفعات والاحواض الجبلية، إلى توخي الحذر، موضحاً أن موجة صقيع متوقعة رغم وجود تحسن بسيط بدرجة حرارة الهواء الصغرى وإن ارتفعت قليلًا عن الصفر المئوي، وحثهم على أخذ الأحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية، خصوصاً إذا سكنت الرياح وكانت السماء صافية.

وتوقع الشوافي هطول أمطار متفرقة على ارخبيل سقطرى، قد تشمل اجزاء بسيطة جداً من المناطق الساحلية خصوصاً مع بداية الأسبوع القادم، داعياً الجميع إلى متابعة مستجدات ونشرات الطقس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : فلكي يمني يحذّر من صقيع متوقّع في هذا الموعد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا