الارشيف / أخبار عالمية

العالم اليوم - تورطا في مصرع شخص.. الإنتربول يلاحق شاعرة تركية وابنها

انتم الان تتابعون خبر تورطا في مصرع شخص.. الإنتربول يلاحق شاعرة تركية وابنها من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 23 مايو 2024 05:22 مساءً - تلاحق الشرطة الدولية (الإنتربول) الشاعرة والروائية التركية إيلام توك، بعد تورطها مع ابنها في حادث سير وقع في شهر مارس الماضي وتسبب في مصرع شخص.

وأفادت وكالة أنباء الأناضول الخميس، بأن الشرطة الدولية وافقت على طلب تركيا إصدار نشرة حمراء بحق شاب يبلغ من العمر 17 عاما متورط في حادث سيارة تسبب في سقوط قتيل في إسطنبول إضافة إلى والدته إيلام التي فرت معه إلى الولايات المتحدة.

وذكرت السلطات أن الشاب كان يقود سيارة في الأول من مارس وصدم أشخاصا فقتل أحدهم وأصاب 4 على مشارف إسطنبول.

وسائل إعلام تركية عرضت لقطات في مارس الماضي تظهر توك وابنها في نيويورك، فقدمت أنقرة طلبا في الشهر نفسه إلى السلطات الأميركية لتسلمها.

 والنشرة الحمراء هي طلب موجه إلى المسؤولين عن إنفاذ القانون لتحديد مكان شخص ما واحتجازه إلى أن يتم تسليمه أو اتخاذ إجراء قانوني مماثل بشأنه.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن مكتب المدعي العام في إسطنبول يواصل تحقيقاته بشأن الحادث.

وكالة أنباء دمير أورين نشرت بيانا أصدرته توك بعد أيام قليلة من الحادث قالت فيه "سنُقدم إلى العدالة. وأعتذر بشدة للناس بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن ابني".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر تورطا في مصرع شخص.. الإنتربول يلاحق شاعرة تركية وابنها .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا